نبذة عن أشهر مجمع ترفيهي في سنغافورة، كلارك كي

تشتهر سنغافورة باحتضانها للعديد من المزارات السياحية والترفيهية والتي تستحق قضاء عطلة هناك للتعرف عليها عن قرب. استمتع بالفنادق الفاخرة وأفضل الأماكن الترفيهية وحديقة الحيوان الشهيرة بالإضافة للمنتزهات الخضراء الجميلة ومأكولات الشارع الشهية والمزارات التاريخية! بالرغم من صغر حجمها مقارنة بالعديد من البلاد الأخرى، تستمتع سنغافورة بشهرتها عند السائحين حيث تجمع بين الأصالة وكل ما هو عصري وحديث. هل تود معرفة المزيد عن أشهر مجمع سياحي ترفيهي هناك؟ إليك نبذة صغيرة عن مجمع كلارك كي الشهير. وقد أفتتح مجمع كلارك كي عام ١٨٧٣ ليكون مجمع ترفيهي متكامل يشمل بداخله خيارات التسوق وتناول الطعام والأنشطة الترفيهية، ويضم المجمع مجموعة حصرية وأنيقة من المحلات التجارية التي تبيع المجوهرات والأزياء والتحف والهدايا.

فندق بارك رويال كلارك كي

يقع الفندق في منطقة جذابة في كلارك كي بالقرب من روبرتسون كي. وتعكس واجهة الفندق العصر الاستعماري لسنغافورة. ويتكون الفندق من 10 طوابق تشمل 336 غرفة وجناح مع مطعم يقدم المأكولات المحلية وأخر يقدم المأكولات العالمية. ومع ارتفاع درجات الحرارة، ندعوك للسباحة في مسبح الفندق للانتعاش والذي يبلغ طوله 25 متراً.

ولمحبي الارتياح، يقدم الفندق المرافق التي حتماً سترضيك. إذا كنت تبحث عن الراحة، نوصيك باختيار غرف كلوب بريمير!  مع الخدمة الرائعة وطاقم خبير ستضمن عطلة رائعة ليس لها مثيل.

وتأتي شهرة كلارك كي من موقعه المميز والإطلالة الرائعة على نهر سنغافورة ليجذب الجميع مساءاً وصباحاً لقضاء أفضل الأوقات. ويقدم المجمع العديد من الخيارات للزائرين مثل المطاعم الفاخرة والنوادي الليلية وأكثر. انتهز الفرصة للاستمتاع هناك مع خياراتنا التالية.

متحف الحضارات الآسيوية

إذا كنت من محبي استكشاف المدينة وزيارة المعالم السياحية، اتجه إلى متحف الحضارة الآسيوية. يحتضن المتحف العديد من الأثار والتحف القديمة التي يعود بعضها للقرن الرابع.

فورت كانينج بارك

يقع المنتزه خلف المطاعم الشهيرة لكلارك كي بعيداً عن الأضواء! اهرب من ضوضاء المدينة إلى أشهر منتزه في سنغافورة حيث الطبيعة الخضراء الجذابة. ويمتلئ المنتزه بالحصون التي بنيت قديماً للاختباء بعيداُ عن الجيش الياباني. ومن أهم ما يميز المنتزه كونه المكان المثالي لالتقاط صور الأعراس بطبيعته الخلابة.

جي ماكس رفيرس بنجي

ولمحبي الإثارة والمغامرة، يقدم كلارك كي كل ما تتمناه! ندعوك لتجربة قفز البنجي عند جي ماكس ريفرس. ستأخذك الحبال المطاطية لارتفاع 60 قدم في الهواء لتعود مرة أخرى للأرض في ثواني عديدة مع إحساس لا يفوت. وتشتهر جي ماكس عند المواطنين والسائحين على حد سواء، وننصحك بزيارتها مساءاً للاستمتاع بالأضواء الساحرة المنعكسة على أفق سنغافورة الشهير.

سنغافورة للرحلات النهرية

ولزاوية مختلفة، قم بتجربة رحلة نهرية لاستكشاف الجزيرة من الأجواء العصرية للمدينة الصاخبة إلى الأطراف المليئة بالبيوت القديمة والتي تم ترميمها للاحفاظ بشكلها الأصيل.

 مسبح وبار كوكوبولو جريل

وندعوك لقضاء أمتع الأوقات مع حفلات الشواء والموسيقى الحية في كوكو بولو. استمتع بالأجواء الحيوية لليالي سنغافورة وتناول ألذ المشروبات والكوكتيلات مع من تصطحب. يقدم المطعم الخيارات المتعددة لمحبي تناول اللحوم والأسعار المناسبة. يمكنك تناول مأكولات البوفيه الشهية والتي تداعب حواسك بالإضافة لأصناف الحلويات الرائعة.

ونتمنى أن تنال قائمتنا على إعجابكم، حيث تمتلك سنغافورة مكانة خاصة في قلوبنا! من الجوالات النهرية إلى مطاعمها الفاخرة ومأكولات الشارع التي لا تفوت ستجد ما يرضي الجميع. لا تتردد في زيارتها مع رحلات إنترتينر والتي تمكنك من الحصول على خصم يصل إلى 60% في أفضل الفنادق المنتشرة عبر المدينة. كل ما عليك هو اختيار وجهتك من التطبيق واحجز تذكرتك للاستمتاع بأفضل عطلة هذا الموسم!

(Visited 7 times, 1 visits today)

Leave a Reply