دعنا نسهل عليك طلباتك مع إنترتينر التوصيل والدفع أون لاين

كل بداية جديدة لأسبوع من العمل تدفعنا للتفكير في خطط عديدة للاسترخاء والهروب من الضغوط ولو للحظات قليلة. ولأننا نعمل دائماً على توفير أفضل الفرصة لكم أعضائنا الكرام من عروض توفيرية رائعة، وغايتنا الأولى هى راحتكم، أخيراً وبعد طول انتظار نأتي إليكم بإنترتينر التوصيل بدون كاش. الآن يمكنك الاسترخاء والدفع أون لاين لطلبات التوصيل دون القلق. نعرفكم بأحدث الطرق للتوصيل بدون كاش مع عروضنا الرائعة!

وإليك عميلنا العزيز كل ما تحتاج أن تعرفه حول إختياراتك من التوصيل المطورة، والتي حتماً ستغير من طريقة طلبك وتوفيرك للمال:

  • كيف يختلف التوصيل بدون كاش عن عروض التوصيل العادية؟

مازال يمكنك الحصول على عروضنا المميزة بقيمة 2 بسعر 1، بالإضافة إلى طلب الطعام والدفع ومتابعة طلبك أون لاين من البداية إلى النهاية من خلال تطبيقك! لا داعي للقلق حول توفر المبلغ المناسب عند وصول طلبك. ادفع مباشرة من خلال تطبيقك وبكل أمان.

  • كيف أجد عروض التوصيل؟

أصبح الموضوع أسهل مما تتخيل! افتح تطبيقك واختر فئة المأكولات والمشروبات واضغط على التوصيل حيث يمكنك رؤية المطاعم المتوفرة مباشرة من خلال التطبيق. يمكنك البحث عن طريق الإسم أو نوع المأكولات أو الموقع. سنضمن ظهور المطاعم القريبة منك والتي تقع في نطاق التوصيل الخاص بك ولكن لا تدع ذلك يوقفك من البحث عبر التطبيق والأماكن الأخرى من خلال تغيير موقعك.

  • وما هو أهم ما يميز الخاصية الجديدة من التوصيل؟

خاصية التوصيل بدون كاش خاصية رائعة وتشمل العرض الرائع الدائم والذي يمكنك من الحصول على خصم 25% من فاتورتك النهائية. وسيعمل تطبيقك على إجراء المعادلة الحسابية والتي تمكنك من التوفير الأمثل، ما بين عروض 2 بسعر 1 أو خصم 25% من الفاتورة النهائية عند الشراء!

يسعدنا جداً مشاركتكم هذا التحديث الرائع والذي سيسهل عملية الشراء لكل عملائنا الكرام. ولكننا نود إخباركم أن هذا التحديث مازال في فترة إختبارية، لذا ننصحكم بالاستمتاع والتواصل معنا بأي اقتراحات أو مشاكل قد تواجهكم لنضمن تطوير تطبيق إنترتينر على جميع المستويات. ولمزيد من التفاصيل، اضغط هنا!

عند حدوث أي اختلاف حول الطلب أو تأخر التوصيل، ندعوكم للتواصل مع المطعم مباشرة. ولمزيد من التفاصيل، ندعوكم للتواصل عبر اللايف شات في التطبيق أو الموقع الرسمي لتطبيق إنترتينر لمعرفة المزيد حول طريقة عمل التوصيل بدون كاش!

(Visited 76 times, 1 visits today)

Leave a Reply